منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,



    الغيرة تشتعل والخيال يلتهب بسبب "هوس الفنانين"...

    شاطر
    avatar
    ابـ،،ـن الاسكـ،،ـندرية
    مشرف
    مشرف

    ذكر الجوزاء الثعبان عدد الرسائل : 110

    تاريخ الميلاد : 14/06/1989
    العمر : 28
    المكان : الاسكندرية
    تاريخ التسجيل : 14/08/2007

    GMT + 3 Hours الغيرة تشتعل والخيال يلتهب بسبب "هوس الفنانين"...

    مُساهمة من طرف ابـ،،ـن الاسكـ،،ـندرية في الثلاثاء 21 أغسطس 2007, 7:50 pm

    بين شقاوة هند رستم ودلع نانسي عجرم، بين الوسامة اللاهبة لحسين فهمي وفروسية ابن البلد أحمد السقا، فرق شاسع لا يعد فقط بعدد السنين التي انقضت وما أكثرها بل أيضا وبالأساس بالفروق بين الأجيال ونظرات الشباب، لكل ما جرى في نهر حياتنا من متغيرات، بين الأمس واليوم غابت وجوه وبرزت أخرى وتغيرت حتى صورة فتى وفتاة الأحلام. في هذا التحقيق يجيب الفتيان والفتيات على سؤال محدد: من تحب من نجوم الفن؟ وجاءت الاجابات مختلفة ومثيرة:




    الفنان حسين فهمي وشقاوته اللي بتجنن

    تقول رضوى ابراهيم: ان فتى أحلام حياتي هو الفنان حسين فهمي، وأعترف بأنه فارس غرامي، فكل أخباره وما ينشر عنه بالجرائد أحرص على اقتنائها كما أحرص على مشاهدة كل أفلامه. أتمنى أن أتزوج شخصا يشبه حسين فهمي في نظرة عينيه و "شقاوته اللي بتجنن" ولا أنسى أفلامه منها "خلي بالك من زوزو" ومعروف عني حبي وجنوني به. ومن كثرة عشقي له كنت أنام وصورته في أحضاني، فهو يمثل لي الرومانسية وهو فعلا فارس كما أنني مستعدة لدفع عمري كله من أجل أن أشاهده أمامي.
    وبالرغم من أن دعاء بدوي - متزوجة - الا أنها تعترف بأنها عاشقة للمطرب ايهاب توفيق، وقالت: أتذكر فترة الخطوبة كان دائما خطيبي يغير من حبي وشغفي بايهاب توفيق وكان دائما أحد أسباب النزاعات بيننا، لدرجة أنه قام بتحطيم شرائط ايهاب، فحدثت مشكلة كبيرة. ولا أنكر أن ايهاب هو فارس أحلامي ولا أستطيع أن أستغني عن سماع أغانيه أو حتى البوسترات فهو في كل ركن في شقتي.
    الرجال أيضا لهم فتيات احلام فها هو أحمد ابراهيم يؤكد أنه مغرم بكل شيء في الفنانة هند رستم دلعها ورقتها وشقاوتها حتى حركتها لها عندي تأثير السحر على نفسي.
    ولا أنكر أني عرفت العديد من الفتيات، ولقد تقدمت لخطبة فتاة على أمل أن يكون عندها شوية دلع مما تمتلكه هند رستم لكن خاب ظني لذلك تركتها وفسخت خطوبتي لأنني حتى الآن أبحث عن فتاة تشبه هند رستم حتى لو في ملابسها أو كلامها، ودلعها ولن أرضى بأقل من ذلك. وتراودني فكرة نشر اعلان بالجرائد لكي أعثر على محبوبتي هند رستم لأن انتظاري طال لكن بالرغم من كل ذلك مازال الأمل عندي كبيرا في العثور على من تشبهها.




    آدم يحب جرأة هيفاء وأنوثتها وشياكتها

    لكن آدم فاروق - الطالب بكلية الحقوق - ينحو منحى حداثيا، مؤكدا عشقه للفنانة الدلوعة هيفاء وهبي ويقول: بصراحة شديدة أنا شاب جريء جدا وأحب جرأة هيفاء وأنوثتها وشياكتها ولها عندي جاذبية خاصة، أحب كل أغانيها خاصة أغنية "رجب" و "بوس الواوا".
    ولا أنكر أني بحثت عن فتاة ممكن تكون فيها بعض صفات هيفاء. أتمنى فعلا أن أتقدم لطلب يد هيفاء وهبي وبذلك سأكون أسعد انسان في الوجود كله وأكون امتلكت سعادتي لأن هيفاء هي كل السعادة والدلع والحب والرومانسية.
    أما هبة سعد فترى أن فارس أحلامها هو الفنان عادل امام، بالرغم من أنه ليس فنانا وسيما أو جميل التقاطيع والسمات الا أنها تتمنى أن تتزوج شخصا تكون لديه حتى لو بعض مقومات عادل امام ويعجبها في عادل امام كبرياؤه فهو انسان واثق من نفسه له طبيعة خاصة تشد أي شخص وهو يقف بجانب الفنانين الصغار ومساعدته لهم.
    وتؤكد شيماء أحمد، أنها معجبة ومجنونة بالمطرب خالد سليم، وتتابع كل أخباره على النت أو حتى في اللقاءات التلفزيونية وصفحات الجرائد مؤكدة أنها كونت مجموعة قصاقيص لما نشر عنه بالجرائد والمجلات ولا يفوتني أي حفل فيه خالد سليم. وتحدث دائما مشادة بيني وبين الأمن في الحفلات لحرصي على تصويره "فيديو أو كاميرا"، كما أحرص على الحصول على بوسترات وصور مكتوب عليها اهداءات بخط يده، فهو انسان رقيق في تعامله مع البنات، وسبق أن جلست معه في منطقة الأهرامات أثناء حفلة مع المطرب محمد الحلو، وأنا سعيدة لأن خالد سليم يعرفني وأحرص في كل حفلة له على شراء بوكيه ورد له وأن أهمس له ببعض العبارات الرقيقة.
    أما المهندس مينا رفعت فيؤكد أنه لا يفضل الزواج من الوسط الفني لكنه يحب الفنانة نور ويتمنى أن يتزوج واحدة تشبهها فهي هادئة ورقيقة وجميلة وعندها دلال بنت البلد.




    أحمد عز، فارس أحلام رانيا

    رانيا حسن ترى أن لكل فنان ميزة تتمناها في فارس الأحلام فبالنسبة للوسامة يبهرها أحمد عز، أما بالنسبة للجسم فحلمها هو كريم عبد العزيز لكن الكبرياء والهيبة فهما في أحمد السقا وبصراحة أنا مجنونة بـ "أحمد السقا" بالذات في فيلم "أفريكانو" وأتمنى أن أرتبط بشاب فيه كبرياء أحمد فهو فارس أحلامي، وأي شاب يرى في نفسه تلك المواصفات أوافق عليه بسرعة حتى لو نقصت منها صفة أو اثنتان.
    ولكن سارة حسن تؤكد حبها الشديد لحبيب قلبها الفنان مصطفى شعبان فهو شخصية رائعة تتمنى الارتباط به لأنها مجنونة بكل شيء فيه.
    هذا ويؤكد أحد أساتذة علم الاجتماع الدكتور أحمد المجدوب، أن ما نشاهده اليوم في الفضائيات وما نراه من عري كل ذلك يجعله يعذر الشباب.
    مشيرا الى وجود تقارير تؤكد أن أسلحة الدمار الشامل التي تمتلكها لبنان ماركة: "نانسي عجرم أو هيفاء وهبي أو اليسا أو ماريا"، وعاصي الحلاني وأن "نانسي عجرم" الأشد فتكا بين أسلحة الدمار الشامل اللبنانية، والسبب كما أوضح، أن نانسي عجرم بالغة الخطورة، بالغة التأثير، فهي الأكثر تأثيرا في شباب العالم العربي.


    _________________
    i need u plz don leave me lonley i'll be so bad when u go out from ma life

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 سبتمبر 2017, 1:28 am