منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,



    اسامة بن لادن يدعو أمريكا "الضعيفة" الى الإسلام

    شاطر
    avatar
    Admin
    صاحب اللليله دي كلها
    صاحب اللليله دي كلها

    ذكر عدد الرسائل : 349

    المكان : في منتدي ابوحجر
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    GMT + 3 Hours اسامة بن لادن يدعو أمريكا "الضعيفة" الى الإسلام

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 08 سبتمبر 2007, 8:06 am

    [color:e1d0=#000000:e1d0]
    ]في شريط هو الأول له منذ 3 سنوات[/size]
    اسامة بن لادن يدعو أمريكا "الضعيفة" الى الإسلام[/size]


    وكالات

    القاهرة: أصدر أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة شريطاً مصورا - هو الأول له منذ ثلاث سنوات - في الذكرى السادسة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر , قال فيه:" إن الولايات المتحدة الأمريكية ضعيفة رغم قوتها الظاهرة, وترتكب نفس الاخطاء التي إرتكبها الاتحاد السوفيتي السابق". فيما أكدت واشنطن حداثته الشريط، قالت انه لا يتضمن أية تهديدات علنية.

    وبدا بن لادن في الشريط وقد صبغ لحيته وشذبها، بعدما بدت بيضاء مرسلة في أشرطة سابقة وخاطب الشعب الأمريكي, قائلاً:" عليكم أن تقبلوا بالاسلام اذا أردتم للحرب في العراق أن تنتهي, اقول لكم إننا أعلنا الحرب على الولايات المتحدة لأن أعضاءنا أحرار ولا يقبلون بالضيم ".

    وقال بن لادن:" أبدأ بالحديث عن الحرب التى بيننا وبينكم وتداعياتها علينا وعليكم، وتمهيدا أقول انه رغم أن أمريكا تملك أكبر قوة اقتصادية وأحدث ترسانة عسكرية، كما تنفق على هذه الحرب أكثر مما تنفقه الدنيا على جيوشها وهى الدولة الكبرى المؤثرة على سياسات العالم ، استطاع بفضل الله تعالى 19 شابا أن يحرفوها عن مسارها".
    وأشار إلى :" أن تهديد القاعدة لأمريكا سيستمر ما دامت سياسات الرئيس الأمريكي الحالية تجاه العالم الإسلامي مستمرة, فقد غزت العراق للاطاحة بعميل قديم لتعيين عميل جديد", في اشارة للرئيس السابق صدام حسين ورئيس الوزراء العراقي.
    ذكرى سبتمبر
    وتطرق بن لادن الى ذكرى احداث 11 من سبتمبر, قائلاً:" إن الاحداث التي دعتهم الى القيام بهجمات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول هي ظلم وتعسف التحالف الامريكي الاسرائيلي على سوريا ولبنان منذ عام 1982 وما تلاها من احداث عندما اذنت واشنطن للاسرائيليين باجتياح لبنان وساعد في ذلك الاسطول السادس الأمريكي".
    وأضاف:" وفي تلك اللحظات العصيبة جاشت في نفسي معالم كثيرة يصعب وصفها ولكنها أنتجت شعورا عارما برفض الظلم. وولدت تصميما قويا على معاقبة الظالمين. وبينما أنا أنظر الى تلك الابراج المدمرة في لبنان انقدح في ذهني ان نعاقب الظالم بالمثل وان ندمر أبراجا بامريكا لتذوق بعض ما ذقنا لترتدع عن قتل أطفالنا ونسائنا".
    وتابع:" كنا قد اتفقنا مع الامير العام محمد عطا رحمه الله أن ينجز جميع العمليات خلال 20 دقيقة قبل أن ينتبه بوش وادارته. ولم يخطر ببالنا قط أن القائد الاعلى للقوات المسلحة الامريكية سيترك 50 ألفا من مواطنيه في البرجين ليواجهوا تلك الاهوال العظام وحدهم وقت أشد حاجتهم اليه. لانه قد بدا له أن الانشغال بحديث الطفلة عن عنزتها ونطحها أهم من انشغاله بالطائرات ونطحها لناطحات السحاب مما وفر لنا ثلاثة أضعاف المدة المطلوبة لتنفيذ العمليات فلله الحمد".
    الشريط قيد الدراسة
    وفي المقابل أعلنت الإدارة الأمريكية اليوم الجمعة أنها حصلت على الشريط المسجل لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن والذى ينتظر إذاعته الاسبوع الجارى فى الذكرى السادسة لأحداث 11 سبتمبر .
    وقالت مصادر مطلعة إن إدارة الرئيس جورج بوش تعمل فى الوقت الراهن على تحليل الشريط والتأكد مما اذا كان مسجلا من قبل أو أنه حديث، وكذلك ستعمل على التأكد من هوية الشخص الذى يظهر به وما اذا كان بالفعل أسامة بن لادن زعيم القاعدة ام لا.
    وصرح المتحدث باسم وزارة الأمن الداخلى روس كنوك بأنه لاتوجد "معلومات ذات مصداقية" بشأن أى خطر داهم ضد الولايات المتحدة, الا أن البلاد لاتزال فى مرحلة ازدياد الخطر"، مشيراً إلى الاعتقالات الأخيرة فى أوروبا لعدد من عناصر تنظيم القاعدة بالإضافة إلى الشرائط التى تبث من فترة لأخرى.
    اثارة الذعر
    وفي نفس السياق أكد مسئول رفيع المستوى فى الإدارة الأمريكية أن شريط بن لادن ولا يتضمن أية تهديدات علنية, مشيراً الى أن "هناك بعض الدلالات التى توحى بحداثة الشريط المسجل، من بينها إشارته إلى أحداث رئيسية وقعت هذا الصيف".
    كما قالت مستشارة الأمن الداخلى بالإدارة الأمريكية فران تاونسند لقناة "سى إن إن" الأمريكية:" إن أى شريط جديد من القاعدة لن يكون أكثر من دعاية، وحثت وسائل الاعلام المختلفة على تجاهله", مشيرةً إلى أن مثل هذه الشرائط المسجلة التى تبث عبر الإنترنت هدفها استغلال الإعلام فى إرهاب الناس.
    وكشفت مصادر مطلعة عن أن بن لادن يظهر فى الشريط الجديد بلحية سوداء تماما، رغم المعروف عنه من أن طال لحيته. ويذكر أن الإدارة الأمريكية تتعقب زعيم تنظيم القاعدة منذ هجمات 11 سبتمبر ولكنها لم تستطع القبض عليه، وتعتقد أنه يختبىء فى المنطقة الجبلية على الحدود بين أفغانستان وباكستان.
    القاعدة تعد لإعتداءات ضخمة
    ومن جهة اخرى أعلن مايكل هايدن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية" CIA" أن تنظيم القاعدة يعد حاليا لشن اعتداءات واسعة النطاق ضد الولايات المتحدة.
    وقال هايدن أمام مجلس العلاقات الخارجية في نيويورك: "إن محللينا يؤكدون جازمين أن القيادة المركزية للقاعدة تعمل على التحضير لاعتداءات ضخمة تستهدف الأمة الأميركية".
    وأضاف: "أن القاعدة تريد استهداف أمكنة يمكن أن يسقط فيها عدد كبير من الضحايا وتسبب تدميرا واسعا وتكون لها تداعيات اقتصادية كبيرة جدا".
    شرائط متتالية
    يذكر ان تنظيم القاعدة كان قد اصدر اعلانات مماثلة في الماضي دون ان يتبعها اي نشر شريط. ولم يصدر بن لادن اي شريط مصور منذ شهر اكتوبر /تشرين الاول من عام 2004، عندما هدد بشن هجمات جديدة على الولايات المتحدة عشية الانتخابات الرئاسية الاخيرة التي اجريت هناك. الا انه اصدر شريطا صوتيا في شهر يناير /كانون الثاني من عام 2006.
    وفي تلك الرسالة الصوتية، دعا بن لادن العراقيين إلى مواصلة القتال ضد القوات الأمريكية ومعاقبة من وصفهم بـ"عملاء الاحتلال" في إشارة إلى الحكومة العراقية، التي يرأسها نوري المالكي، كما دعا الصوماليين إلى دعم المحاكم الإسلامية، وعدم الاستجابة إلى الدعوات التي تنادي بإرسال قوات دولية إلى الصومال.
    وفي إشارة إلى تزايد الهجمات المتبادلة بين السنة والشيعة في العراق، قال بن لادن: "لا يمكن أن يشارك كثيرٌ من أبناء الجنوب مع أمريكا وحلفائها في استباحة الفلوجة والرمادي وبعقوبة والموصل وسامراء والقائم وغيرها من المدن والقرى، وتسلم في المقابل مناطقهم من ردة الفعل والأذى
    [/color]


    _________________
    سبحان الله الحمد لله لااله الا الله والله اكبر Very Happy
    avatar
    نمر
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر الجدي القط عدد الرسائل : 305

    تاريخ الميلاد : 01/01/1976
    العمر : 42
    المكان : محافظة حلوان
    المزاج : تمام التمام
    تاريخ التسجيل : 26/08/2007

    GMT + 3 Hours رد: اسامة بن لادن يدعو أمريكا "الضعيفة" الى الإسلام

    مُساهمة من طرف نمر في الثلاثاء 11 سبتمبر 2007, 12:19 pm

    مشكور على الخبر .
    اللهم أنصر المجاهدين فى الأرض يارب العالمين
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    avatar
    Admin
    صاحب اللليله دي كلها
    صاحب اللليله دي كلها

    ذكر عدد الرسائل : 349

    المكان : في منتدي ابوحجر
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    GMT + 3 Hours رد: اسامة بن لادن يدعو أمريكا "الضعيفة" الى الإسلام

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد 23 سبتمبر 2007, 11:01 am

    مشكورررررر اخى نمورررر على المرورر الكريموررررررر


    _________________
    سبحان الله الحمد لله لااله الا الله والله اكبر Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أبريل 2018, 7:31 pm