منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,



    إحباط محاولة بيع طفل لمصرية تقيم بالإمارات !

    شاطر
    avatar
    نمر
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر الجدي القط عدد الرسائل : 305

    تاريخ الميلاد : 01/01/1976
    العمر : 42
    المكان : محافظة حلوان
    المزاج : تمام التمام
    تاريخ التسجيل : 26/08/2007

    GMT + 3 Hours إحباط محاولة بيع طفل لمصرية تقيم بالإمارات !

    مُساهمة من طرف نمر في الخميس 13 سبتمبر 2007, 7:51 am

    إحباط محاولة بيع طفل لمصرية تقيم بالإمارات !

    تمكنت مباحث الأحداث بمديرية أمن الإسكندرية من احباط محاولة بيع طفل يبلغ من العمر عام واحد لسيدة مصرية بالإمارات نظير خمسة آلاف جنيه.
    كانت المعلومات قد وردت الي "العميد كمال الدالي" مدير مباحث الإسكندرية حول قيام المدعوة "نجاة. ع. م" 44 سنة ربة منزل وشقيقها "إبراهيم" 60 سنة سائق بشراء طفل يبلغ من العمر عاما ولا يحمل شهادة ميلاد ومجهول الأب من والدته المدعوة "نسمة. ع" نظير خمسة آلاف جنيه.. تبين من تحريات مباحث الأحداث أن المتهمة وشقيقها يقطنان بمنطقة الرمل ثاني وأنهما قد علما من بعض الجيران عن قيام المدعوة "صبرية. ه" 50 سنة وهي جارتهما منذ فترة طويلة وانتقلت لتعيش في الإمارات مع زوجها الإماراتي بالبحث عن طفل لتقوم بتبنيه مع زوجها ليعيش معهما بالإمارات لكونها لا تنجب فعرضت المتهمة وشقيقها عليها احضار الطفل من أحد معارفهم دون أن تعرف التفاصيل وقاما بتسليمها الطفل بعد شرائه من أمه التي تعاني من ضائقة مالية ولم تستخرج شهادة ميلاد للطفل الذي لا يعرف له أب حتي الآن وجاري البحث عنه.

    تمكنت مباحث الأحداث من ضبط المتهمة وشقيقها والطفل بينما لايزال البحث جارياً عن أمه بعد أن فرت هاربة بالنقود.. وتم ايداع الطفل بإحدي دور الرعاية تولت النيابة التحقيق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 مايو 2018, 1:32 am