منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,



    عادل امام : عمري ماشغلت عندي بودي جاردات

    شاطر
    avatar
    احمدابوحجر
    اداره
    اداره

    ذكر القوس القط عدد الرسائل : 210

    تاريخ الميلاد : 06/12/1987
    العمر : 29
    المكان : مصر/حلوان
    المزاج : عال العال
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    GMT + 3 Hours عادل امام : عمري ماشغلت عندي بودي جاردات

    مُساهمة من طرف احمدابوحجر في الخميس 08 أكتوبر 2009, 7:17 pm




    08/10/2009


    في مؤتمر "أكاديمية الزعيم"

    أكد الفنان عادل إمام أنه لم يستعن في حياته بالبودي جارد مشيرا إلى أن من يظهرون بصحبته حراس عاديين، ونفى أن يكون قبل فكرة الأكاديمية لأن الجهة التي تتولى تمويل المشروع سوف تنتج له فيلم "فرقة ناجي عطا الله" مؤكدا أن هناك فيلما أخر لا يزال في مرحلة الكتابة، واعتبر المشروع فرصة لاكتشاف وجوه جديدة من كافة الأقطار العربية وليس من مصر وحدها.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عادل إمام بمدينة الإنتاج الإعلامي للإعلان عن توقيعه عقدا مع قناة "لورد" الفضائية الأردنية لإنتاج أضخم برنامج يحمل اسم "أكاديمية الزعيم" يتولي اكتشاف المواهب التمثيلية من الشباب والفتيات من جميع الدول العربية.

    تحدث في البداية السيناريست يوسف معاطي وأشار إلى أن هناك فيلما للفنان عادل إمام يجري حاليا كتابته ويشارك في بطولته شاب وفتاة ومن هنا جاءت فكرة الأكاديمية لاختيار موهوبين من الوطن العربي تتاح لهم فرصة التمثيل والكشف عن موهبتهم؛ وبالتأكيد سوف تلتقي لجنة التحكيم بشباب موهوبين من الممكن ألا تتاح لهم فرصة النجاح في اختبارات الأكاديمية ولكن سوف تتاح لهم فرصة التدريب وبالتالي يمكن أن تأتي لهم الفرصة في عمل أخر.
    وحول الأكاديمية يقول عادل إمام: سعدت جدا بفكرة "أكاديمية الزعيم" لأنها ستكون فرصة جيدة لاكتشاف مواهب حقيقية في التمثيل مشيرا إلى أن الوطن العربي يذخر بكثير من الموهوبين.
    كان "الفن أون لاين" حاضرا المؤتمر وسأل الفنان عادل امام :
    لماذا لم يستطع عادل إمام بخبرته الكبيرة اختيار وجهين جديدين ليشاركاه فيلمه الجديد حتى ينشيء "أكاديمية" لاختيار الوجوه الشابة؟
    أجاب: اكتشفت وجوه جديدة كثيرة، وفي كل فيلم لي قدمت وجوه صاروا نجوما وبدون أكاديمية، ولكن البرنامج يعد فرصة جديدة لاكتشاف مواهب من عدة دول عربية وليس مصر فقط.
    وردا على سؤال أخر عن سبب قبوله لفكرة الأكاديمية وهل السبب هو إنتاج القناة لفيلم له؟
    رد بسرعة: لا .. إطلاقا واذا لم تكن هناك أكاديمية فسوف تقوم العديد من الشركات الأخرى بإنتاج أفلامي .
    هل لدى عادل إمام الوقت لأكاديمية وهو يجهز لفيلم "فرقة ناجي عطا الله"؟
    إذا فكرنا بهذه الطريقة لن نستطيع عمل شىء .. حقيقة أكون مشغولا ولكنى سوف أجد الوقت الكافي لمتابعة الأكاديمية.
    هل فيلم "فرقة ناجي عطا الله" من إنتاج القناة؟
    لا .. الفيلم الذي سنختار الوجوه الجديدة من أجله مازال في مرحلة الكتابة.
    حول سؤال لأحد الصحفيين: لماذا يستعين عادل إمام بعدد كبير من البودي جاردات؟
    أجاب بدهشة: أنا عمري ما شغلت بودي جاردات عندي، والحراس الموجودين في القاعة حاليا إدارة القناة هي التي استعانت بهم ورفضت اقتراحا من إدارة القناة أن يأتوا لى بموتسيكلات وعربات حراسة.


    كان أحمد سليمان أسعد المشرف العام على القناة أكد في بداية المؤتمر أن البرنامج تبدأ مرحلته الأولى خلال الايام القلية القادمة باختيار شباب وفتيات موهوبين من جميع الدول العربية، وأيضا عرب يقيمون في المهجر، من خلال لجنة اختيار تضم متخصصين في المجال الفني والإعلامي وهم الفنانة ميرفت أمين والسيناريست يوسف معاطي ود.حسن عطية عميد معهد الفنون المسرحية، والفنان السوري أيمن زيدان بالأضافة الي الفنان عادل امام ؛ وتقوم لجنة التحكيم بزيارة 8 دول عربية رئيسية لاختبار المتقدمين واختيار الموهوبين من بينهم لضمهم للمسابقة وتستغرق هذه المرحلة شهرين ونصف الشهر.


    يضيف أحمد سليمان: من يتم اختيارهم من المتسابقين سيتم ضمهم إلى برنامج تدريبي يحمل اسم "أكاديمية الزعيم" وسوف يكون مقره القاهرة, مشيرا إلى أن مرحلة التدريب تستغرق 4 أشهر يخضعون خلالها للبرامج تدريب مكثفة في كافة المجالات بإشراف فنانين وأكاديميين، من بينهم عادل إمام.
    أوضح سليمان أن شبكة قنوات "لورد" ستطلق قريبا قناة فضائية خاصة باسم الأكاديمية تبث على مدار اليوم تقارير وتفاصيل حول يوميات الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي الذي ينتهي بمسابقة نهائية لاختيار الفائز الأول والثاني من بين المشاركين ويتاح فيها التصويت للجمهور إلى جانب لجنة تحكيم تضم عددا من الفنانين الكبار.
    يضيف المشرف على القناة أن الجائزة التي تقدمها المسابقة تتمثل في مشاركة الفائزين الأول والثاني في الفيلم السينمائي الجديد المقبل الذي سيقوم ببطولته "الزعيم" وسوف تقوم "لورد" بإنتاجه.
    علي الهامش
    -
    يتردد أن عادل إمام حصل على أجر يبلغ قدره أكثر من 5 ملايين دولار ليحمل البرنامح اسم "أكاديمية الزعيم" ويشارك إمام في لجنة التحكيم.
    - تأخر المؤتمر الصحفي عن موعده ساعة ونصف الساعة مما جعل الضيوف يشعرون بالملل.


    - هشام سليم ومنة شلبي غادرا الحفل بعد بدايته بساعة واحدة فقط لارتباطهما ببرنامج المسلسلاتي الذى يذاع علي الهواء مباشرة.
    - داعب الفنان عادل إمام المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم أكثر من مرة بقوله "منور يا شعبولا".
    - شهدت قاعة الحفل زحاما شديدا من القنوات الفضائية مما أحدث نوعا من الضجيج مما دعا عادل إمام يطالبهم بالحفاظ على النظام داخل القاعة.
    - استعانت إدارة القناة بأكثر من 50 بودي جارد للسيطرة علي الحفل انتشروا في جنبات القاعة.


    - حرص عدد من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي علي حضور حفل التوقيع والمؤتمر الصحفي ومنهم يسرا ورغدة ومنة شلبي وأشرف عبد الباقي وهشام سليم واحمد أدم وهاني رمزي ومحمد نجاتي وخالد سرحان واسعاد يونس ولقاء الخميسي والراقصة دينا واحمد فلوكس واحمد راتب وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وخالد ابو النجا واحمد شاكر وجومانة مراد والأردنية ديانا كرازون والكاتب سمير خفاجي والمؤلفة شهيرة سلام وعدد من الإعلاميين منهم أحمد المسلماني ويسري الفخراني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 سبتمبر 2017, 1:29 am