منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    معسكر سويسرا يكشف ضعف هجوم نادي الكويت !

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours معسكر سويسرا يكشف ضعف هجوم نادي الكويت !

    مُساهمة من طرف الساهر007 الإثنين 20 أغسطس 2007, 7:06 am

    اصيب جماهير الابيض بخيبة امل شديدة من خلال متابعتها لاخبار معسكر الفريق المقام حاليا في سويسرا خصوصا بعد ان خاض الفريق ثلاث مباريات في اطار الدورة الودية الرباعية التي جمعته بفرق اهلي جدة والعين الاماراتي والرجاء البيضاوي لاسيما وان مهاجمي الابيض فشلوا في تسجيل اي هدف خلال الثلاث لقاءات وللاسف مازال الابيض يعاني قصورا في خط الهجوم والوسط حيث لم تكن هناك طوال لقاءاته اي هجمة خطرة او مرسومة الا فيما ندر وغالبا ما تكون من الجهة اليسرى للاعب وليد علي.

    والابيض مقبل على خوض موسم ساخن جدا حين سيشارك في دوري ابطال اسيا وخليجي 23 للاندية وطموح الابيض هذا الموسم وكما تردد على لسان بعض مسؤوليه هو تحقيق انجاز خارجي خصوصا بعد تألقه خلال الثلاثة مواسم الماضية وحصوله على لقب الدوري مرتين متتاليتين ولكن علامة الاستفهام التي تطرح نفسها تتمثل في سؤال حير المتابعين وهو لماذا يصر المدرب الصربي رادات على اللعب بالاسلوب الدفاعي رغم نجاح ادارة الابيض والتعاقد مع المهاجم البحريني علاء حبيب وكذلك التونسي زياد الجزيري وهو ما يعتبر ضربة معلم لكن هجوم الابيض لايزال بلا طعم وبلا فاعلية وعلى الجهاز الفني الوقوف عند هذه النقطة .

    ولعل جميع ادارات الاندية الاخرى تنظر الى ما تقدمه ادارة الابيض لفرقها بعين الحسد في ظل الدعم الذي يقدمه الرئيس مرزوق الغانم ونائب الرئيس عبدالعزيز المرزوق لكن السؤال الذي يطرح نفسه على الفريق هو هل يمتلك نادي الكويت الخط الثاني والبدلاء على مستوى اللاعبين الاساسيين?

    وهذا ليس انتفاصا من قدر اللاعبين الاحتياطيين لكن هذه هي الحقيقة التي يجب ان تقال فهناك بعض اللاعبين بالفريق ليسوا على مستوى عال ولايزال الجهاز الفني محتفظا بهم ونراهم خلال اللقاءات يقومون بالتسخين والتمرين فقط وهذا ما يجرنا للسؤال التقليدي وهو هل الجهاز الفني والاداري يجامل هؤلاء اللاعبين الذين فقدوا اهميتهم بالفريق واصبح وجودهم مجرد تكملة عدد? وهل يعقل ان يلعب المدرب باربعة عشر لاعبا فقط مبارياته التجريبية الثلاث رغم وجود 36 لاعبا معه في المعسكر.

    واذا كان الجهاز الفني والاداري للابيض يريد المنافسة على البطولات المحلية والخارجية فعليه ان يبتعد عن بعض المجاملات مع بعض اللاعبين وان يبحث عن الخلل في الفريق فخلال الموسم الماضي في البطولات الخارجية والدورة الرباعية افتقد الابيض للاعب الهداف بعد رحيل المغربي ارمو حيث كان الفريق نادرا ما يسجل ولا نوجه كل اللوم الى المهاجمين وحدهم خصوصا ان لاعبي الوسط لم يقوموا بدورهم الامثل في التمرير السليم وخلق فرص التهديف الحقيقية للمهاجمين بعدما افتقد الفريق لصانع اللعب الحقيقي بعد اعتزال عادل عقلة.

    ونختتم الكلام بالتأكيد على اننا في انتظار معالجة الاخطاء التي افرزها المعسكر واوجه القصور المطلوب تلافيها باسرع وقت وذلك حتى يمكننا القول بحق ان المعسكر اتى ثماره والا فما فائدة المعسكرات? وهل اصبحت مجرد سياحة كما يقول البعض!

    وكان العميد استطاع الفوز على صاحب لقب البطوله الرجاء البيضاوي بالترجيحيه 4-1 بعد ان تعادل معه بالوقت الاصلي من دون اهداف.

    وقدم العميد احلى واقوى عروضه بالبطولة واحرج الرجاء في اغلب اوقات المباراه ولو حالفه الحظ قليلا لخرج فائزا باللقاء وامتلك كأس البطوله .. ولكن قانون البطوله اعطى اللقب للفريق الذي فاز مرة وخسر مرتين اما العميد الذي فاز مرتين بالضربات الترجيحيه وخسر مباراة واحدة بالوقت الاصلي فقد حل اخيرا. ولم تكن هذه المباراة خيبه أمل للعميد بل بالعكس اعلن لاعبوه بأنهم قادمون بقوة.

    كان الشوط الاول سجالا بين الفريقين. وجاء قويا ومثيرا تبادل الفريقان الهجمات فسنحت هجمات للعميد واخطرها كرة علاء حبيل بالراس استطاع الحارس ردها ليكملها ابراهيم شهاب خارج المرمى .. اما الشوط الثاني فشهد سيطرة للعميد واداء قويا من اللاعبين سنحت له اكثر من كرة ولكن الحظ وقف ايضا امام الابيض ولم يستطع هز الشباك برغم السيطرة الكاملة على شوط المباراة وتعمد لاعبو الرجاء القوة والمخاشنة ضد لاعبينا امام تغافل الحكم عن بعض الفاولات واذار. كما تجاهل انذار لاعبي الرجاء.

    وعقب انتهاء المباراة بالتعادل واللجوء لضربات الترجيح سجل للابيض مشعل حميد وعلاء حبيل وماكينغا وعبدالله نهار فيما سجل الرجاء ضربة واحدة واضاع ضربتين تصدى لهما بدر العازمي حارس الابيض المتألق.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 يناير 2022, 5:57 am