منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



2 مشترك

    سوريا تسحق قيرغيزستان برباعية في دورة الهند الدولية

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours سوريا تسحق قيرغيزستان برباعية في دورة الهند الدولية

    مُساهمة من طرف الساهر007 الأربعاء 22 أغسطس 2007, 12:56 pm

    واصل المنتخب السوري سلسلة إنتصاراته في دورة نهرو الدولية المقامة في العاصمة الهندية نيودلهي ، عندما تغلب في مباراته الثانية على نظيره القيرغيزستاني .

    المباراة دخلها المنتخب السوري بقوة طامحاً لتحقيق نتيجة جيدة وتقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه في مباراته الأولى أمام المنتخب البنغلاديشي كون المنتخب السوري هو أبرز المرشحين لإحراز لقب الدورة ، حيث أقام المدرب فجر إبراهيم بضعة تغييرات على تشكيلة المباراة السابقة وكان لهذه التغييرات ثمارها الجيدة في المباراة حيث دخل بتشكيلة هجومية وبخطة لعب مختلفة هذه المرة بتشكيلة 3-5-2 .

    واستطاع المنتخب السوري منذ البداية الضغط على المنتخب القيرغيزستاني في منتصف ملعبه فأتيحت له عدة فرص للتسجيل باكراً حيث سدد البابا في الدقيقة 2 وكذلك أتيحت فرصة للشعبو في الدقيقة 5 قبل أن يسدد كابتن المنتخب ماهر السيد تسديدة جميلة سكنت الشباك وهدف أول مبكر للمنتخب السوري في الدقيقة 7 ، هذا الهدف فتح شهية المنتخب السوري فبعد دقيقة كان الزينو قريب من تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 11 سدد فراس اسماعيل تسديدة خطرة ، ولكن هدف التعادل القيرغيزستاني أعاد الأفضلية للفريق القيرغيزي بعد أن أخطئ علي دياب بإبعاد الكرة ليضعها في شباكنا وهدف التعادل لقيرغيزستان في الدقيقة 13 .

    وبعدها كاد المنتخب القيرغيزي أن يسجل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 16 ، وفيما بعد هدأ رتم المباراة إلى أن جاءت فرصة هدف لمنتخبنا أضاعها الزينو لتشهد بعدها المباراة فرصتين خطيرتين للمنتخب القيرغيزي في دقيقتين متتاليتين 34،35 دون الإستفادة منهما ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة يقوم الزينو برفع كرة متقنة على رأس الشعبو الذي أسكنها في الشباك قبلة سورية ثانية لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا 2-1 .

    الشوط الثاني فاجئ المنتخب القيرغيزي منتخبنا بفرصة من الدقيقة الأولى ولكنها مرت بسلام رد عليها الزينو بتسديدة صاروخية جميلة نابت العارضة عن الحارس القيرغيزي في ردها ، في الدقيقة 17 يتوغل الزينو من جهة اليمين ويمرر كرة للشعبو المنفرد ولكن الحارس القيرغيزي كانت له الكلمة بتسديدة الشعبو ، الرد القيرغيزستاني كان عن طريق شبه إنفرادة سددها المهاجم القيرغيزي برعونة .

    الدقيقة 25 واصل السيد والزينو تألقهما في المباراة فمن تمريرة جميلة من السيد يستغلها الزينو مسكناً إياها الشباك القيرغيزستانية وهدف ثالث للمنتخب الوطني ، بعدها أحس المنتخب القيرغيزستاني بحراجة الموقف فبادر أكثر إلى المواقع الهجومية وأتيحت له عدة فرص خطرة للتسجيل لم يستفد منها ، وفي الدقيقة 38 المنتخب السوري يقوم بهجمة منظمة تصل الكرة للسيد الذي حولها للزينو الشبه منفرد ليسددها الأخير ولكن الحارس ردها قبل أن تجد قدم إبراهيم الحسن الذي سددها معلنا الهدف السوري الرابع في المباراة ونهاية المباراة بفوز سوري كبير .

    بعد المباراة وفي المؤتمر الصحفي مع المدرب فجر إبراهيم الذي حضره موقع كووورة وأجاب فيه مدربنا على عدة أسئلة طرحت من الإعلاميين الهنود وموقع كووورة .

    حيث اعتبر المدرب فجر بأن هذه النتيجة هي ثمرة جهود كل الفريق وأجاب على سؤال عن إعتماد المنتخب السوري على دينامو الفريق الكابتن ماهر السيد قائلاً : بأنه من المؤكد بأن يكون السيد المحرك الرئيسي للمنتخب السوري كونه الأكبر والأكثر خبرة في الميدان بين اللاعبين ومؤكداً بأن الكابتن ماهر السيد هو قائد مميز للاعبين في الميدان .

    كما ذكر بأن المنتخب السوري دخل المباراة بتشكيلة مغايرة للمباراة السابقة وبخطة هجومية لتحقيق نتيجة كبيرة في المباراة وهذا ما نجح به ، مؤكداً بأنه لديه خطة خاصة أيضاً للمنتخب الهندي الذي قدم مستواً متقدماً في البطولة .


    تحياتي لكم

    الساهر007
    Admin
    Admin
    صاحب اللليله دي كلها
    صاحب اللليله دي كلها


    ذكر عدد الرسائل : 349

    المكان : في منتدي ابوحجر
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    GMT + 3 Hours رد: سوريا تسحق قيرغيزستان برباعية في دورة الهند الدولية

    مُساهمة من طرف Admin الأربعاء 22 أغسطس 2007, 6:44 pm

    مشكور اخي علي الموضوع وفعلا تستحق سوريا لقب الفوز علي قيرغيزيا


    _________________
    سبحان الله الحمد لله لااله الا الله والله اكبر Very Happy
    سوريا تسحق قيرغيزستان برباعية في دورة الهند الدولية 7c985310
    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours رد: سوريا تسحق قيرغيزستان برباعية في دورة الهند الدولية

    مُساهمة من طرف الساهر007 الجمعة 24 أغسطس 2007, 4:46 pm

    Admin كتب:مشكور اخي علي الموضوع وفعلا تستحق سوريا لقب الفوز علي قيرغيزيا

    العفو اخي المدير

    ونعم مثلما قلت سوريا تستحق الفوز على قيرغيزيا


    تقبل تحياتي

    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أغسطس 2022, 8:07 pm