منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    إنتر يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري الايطالي بدون ماتيرازي

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours إنتر يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري الايطالي بدون ماتيرازي

    مُساهمة من طرف الساهر007 الجمعة 24 أغسطس 2007, 5:00 pm

    يستهل نادي إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم حملته للدفاع عن لقبه بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي أمام أودينيزي بعد غد الاحد على استاد "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو بدون نجم خط دفاعه ماركو ماتيرازي.

    وقد يستمر ابتعاد لاعب المنتخب الايطالي ماتيرازي /34 عاما/ عن الملاعب لنهاية العام الجاري بعد تعرضه لاصابة خطيرة في الفخذ خلال المباراة الودية التي خسرتها إيطاليا من المجر 1/3 أمس الاول الاربعاء.

    ولكن غياب ماتيرازي الذي من المرجح أن يعوضه المخضرم والتر صمويل لن يؤثر على الرأي السائد في إيطاليا بأن إنتر ستكون له اليد العليا هذا الموسم بعدما فرض سيطرته التامة على مسابقة الدوري الايطالي في الموسم الماضي.

    وحتى النجم البرازيلي كاكا لاعب فريق آيه سي ميلان ألد خصوم إنتر رشح حامل اللقب للفوز بالدوري الايطالي هذا الموسم أيضا.

    وقال كاكا: "إنني أضع إنتر كمرشح أقوى لاحراز اللقب .. والهزيمة (أمام روما) في كأس السوبر (في بداية الاسبوع) لا تهم كثيرا. فإنتر هو حامل اللقب. وهو فريق قوي".

    وبالتأكيد يرى كاكا أن فريقه هو أقوى منافس لإنتر في الصراع الشرس على إحراز لقب الدوري الايطالي خاصة مع غياب عقوبة خصم النقاط التي جعلت ميلان يبدأ الموسم الماضي وهو متأخر بفارق ثماني نقاط بالفعل لدوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.

    وأضاف كاكا الذي وضع روما قبل يوفنتوس في قائمة المرشحين لاحراز لقب الدوري الايطالي لهذا الموسم "نحن متعادلان هذه المرة. كما أن نجاحنا في بطولة دوري الابطال أعطانا دفعة معنوية كبيرة". وتوقع كاكا أن تكون "المنافسة قوية جدا هذا الموسم وبدون فوارق كبيرة بين الفرق".

    وبينما يبدأ إنتر مشواره بالموسم الجديد على ملعبه ستكون بداية ميلان للموسم في مدينة جنوة حيث سيلتقي بفريق المدينة الذي لم يلعب بدوري الاضواء منذ 12 عاما.

    ولكن الاخبار السيئة بالنسبة لميلان هو أنه لن يسمح لجماهيره بحضور هذه المباراة حيث تخشى السلطات من نشوب اشتباكات بين مثيري الشغب من الفريقين بعدما هدد مشجعو جنوة المتعصبون بالانتقام لمقتل مشجع من فريقهم قبل 12 عاما أثناء مباراة مع ميلان.

    وبعدما أمضى يوفنتوس الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية المحلي للمرة الاولى في تاريخه لدوره القيادي في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات ، يسعى النادي الكبير لتحقيق بداية صحيحة بمشواره بالموسم الجديد بدوري الاضواء عندما يستضيف ليفورنو غدا السبت.

    بينما يحتضن الاستاد الاوليمبي بروما المباراة الافتتاحية للموسم غدا عندما يستضيف لاتسيو صاحب المركز الثالث بالموسم الماضي فريق تورينو قبل ساعات قليلة من مباراة يوفنتوس.

    وفي بقية منافسات الاسبوع الاول من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي يلتقي سيينا مع سامبدوريا وريجينا مع أتالانتا وبارما مع كاتانيا ونابولي مع كالياري وفيورنتينا مع إمبولي وباليرمو مع روما بعد غد الاحد.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 يناير 2022, 6:06 am