منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    أستون فيلا أسقط تشيلسي وأرسنال يصعد للمركز الثاني بالدوري ال

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours أستون فيلا أسقط تشيلسي وأرسنال يصعد للمركز الثاني بالدوري ال

    مُساهمة من طرف الساهر007 الإثنين 03 سبتمبر 2007, 7:18 am

    سجل المدافع الانجليزي زات نايت هدفا في أول ظهور له مع أستون فيلا ليقود الفريق إلى فوز ثمين على تشيلسي 2/صفر اليوم الاحد في ختام مباريات المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري الانجليزي لكرة القدم.

    وقاد نايت مدافع فولهام سابقا فريق أستون فيلا لالحاق الهزيمة الاولى بفريق تشيلسي في الموسم الحالي ليتجمد رصيد تشيلسي عند عشر نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف كل من ليفربول وأرسنال وإيفرتون بينما رفع فيلا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

    وكانت المباراة هي الاولى لنايت مع أستون فيلا منذ أن انضم إليه الاسبوع الماضي.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح نايت التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 47 اثر ضربة ركنية لعبها زميله جاريث باري.

    وضغط تشيلسي بقوة على مرمى أستون فيلا بعد الهدف لتحقيق التعادل لكنه نال القليل من الفرص الحقيقية للتسجيل قبل أن يحسم جابرييل أجبونلاهور المباراة لصالح أستون فيلا تماما بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 اثر تمريرة من زميله أشلي يانج.

    وفي مباراة ثانية اليوم نال مانشستر سيتي الهزيمة الثانية له على التوالي في الموسم الحالي وخسر أمام مضيفه بلاكبيرن بهدف سجله الجنوب أفريقي بينديكت مكارثي في الدقيقة 13 ليرفع بلاكبيرن رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد مانشستر سيتي عند تسع نقاط في المركز الخامس.

    وفي وقت سابق اليوم واصل فريق أرسنال عروضه القوية في الموسم الحالي وحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث له في الموسم الحالي بالدوري الانجليزي بتغلبه على ضيفه بورتسماوث 3/1 ليصعد إلى المركز الثاني في جدول المسابقة.

    وحسم أرسنال المباراة بشكل كبير في الشوط الاول بهدفين سجلهما المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور من ضربة جزاء واللاعب الاسباني سيتش فابريجاس في الدقيقتين الثامنة و35 .

    وتغلب أرسنال على النقص العددي في صفوفه في الشوط الثاني بعد طرد اللاعب فيليب سيندروس في الدقيقة 49 وسجل له التشيكي توماس روزيكي الهدف الثالث في الدقيقة 59 قبل أن يحرز النيجيري نوانكو كانو هدف حفظ ماء الوجه لفريق بورتسماوث في الدقيقة 60 .

    ورفع أرسنال رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف ليفربول الذي سحق ديربي كاونتي بستة أهداف نظيفة في مباراة أخرى بنفس المرحلة مساء أمس السبت.

    بينما تجمد رصيد بورتسماوث عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 06 ديسمبر 2021, 7:50 am