منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    ريال مدريد يسحق فياريال بالخمسة ويتصدر الدوري الاسباني

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours ريال مدريد يسحق فياريال بالخمسة ويتصدر الدوري الاسباني

    مُساهمة من طرف الساهر007 الإثنين 03 سبتمبر 2007, 7:24 am

    قاد صانع اللعب الهولندي ويسلي شنايدر فريق ريال مدريد إلى فوز ساحق على مضيفه فياريال بخمسة أهداف نظيفة أمس الاحد في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم ليكون الفوز الثاني على التوالي لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقبه.

    وكان شنايدر هو النجم الاول لمباراة الأمس كما سجل هدفين ليرفع رصيده مع الفريق في الموسم الحالي إلى ثلاثة أهداف ويعتلي قمة قائمة هدافي المسابقة مبكرا.

    وقال شنايدر "كانت مباراة رائعة.. إنني سعيد بالشكل الذي بدأ به هذا الموسم".

    وأصبح ريال مدريد الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول مباراتين له في الموسم الحالي لينفرد بصدارة جدول المسابقة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد فياريال عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

    وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 38 بهدف أحرزه راؤول جونزاليس اثر تمريرة عرضية لعبها شنايدر من الناحية اليسرى.

    وسنحت عدد من الفرص أمام فياريال لتحقيق التعادل لكن شنايدر وجه صدمة جديدة لاصحاب الارض وسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 48 اثر تسديدة أطلقها من ضربة حرة.

    وبعدها بدقيقتين فقط مرر سيرجيو راموس الكرة إلى الهولندي الاخر رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد ليسجل الهدف الثالث للفريق.

    وفي الدقيقة 79 قاد شنايدر هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد وسجل الهدف الثاني له والرابع للفريق قبل أن يختتم جوتي التسجيل في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 85 .

    وفي مباراة أخرى جرت أمس سقط أتليتكو مدريد في فخ التعادل 1/1 مع ريال مايوركا الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

    وتقدم دانييل جويزا بهدف لمايوركا في الدقيقة 18 ثم تعادل ماريانو بيرنيا لأتليتكو بتسديدة قوية من يسراه قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ليعاقب مايوركا على الفرص العديدة التي أهدرها لاعبوه.

    ورغم التعادل بدا أتليتكو بشكل سيء في المباراة ليضاعف أحزان جماهيره التي تتوقع موسما سيئا جديدا للفريق.

    وفي وقت سابق أمس استعاد برشلونة توازنه سريعا في الدوري الاسباني وحقق فوزه الاول في البطولة هذا الموسم بالتغلب على أتليتك بلباو 3/1 كما فاز بلنسية على مضيفه ألمريا 2/1 بينما تعادل ريال بيتيس مع اسبانيول 2/2 وبلد الوليد مع ديبورتيفو لاكورونا بنفس النتيجة وخيتافي مع ريكرياتيفو هويلفا 1/1 .

    على استاد "كامب نو" في برشلونة سجل اللاعب البرازيلي الموهوب رونالدينيو هدفين غاليين ليقود برشلونة إلى الفوز الاول له في الموسم الحالي ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بلباو عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

    واستهل رونالدينيو التسجيل في المباراة بهدف من ضربة حرة في الدقيقة الثامنة ثم احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق برشلونة اثر عرقلة جوركا إيرايزوز حارس مرمى بلباو للفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة.

    ورد بلباو بتسجيل هدفه في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب الشاب ماركل سوسايتا اثر فشل حارس مرمى برشلونة في التصدي لتمريرة عرضية من ناحية اليمين.

    لكن الايفواري يايا توريه المنضم لصفوف برشلونة هذا الصيف قضى على أمل بلباو في التعادل وسجل الهدف الثالث لبرشلونة بيسراه لتصدم الكرة بالعارضة ثم تدخل الشباك.

    لكن سعادة برشلونة بالفوز لم تكتمل حيث شهدت الدقيقة 77 من المباراة طرد مدافعه المكسيكي رافاييل ماركيز لحصوله على الانذار الثاني.

    كما شهدت الدقيقة 79 طرد ليرتكسوندي كويكيلي لاعب بلباو لينهي الفريقان المباراة بعشرة لاعبين فقط.

    وقال رونالدينيو "ظهرنا بشكل جيد في الشوط الاول من المباراة.. كان يجب أن نسجل مزيد من الاهداف.. تراجع مستوانا قليلا في الشوط الثاني لكننا لم نواجه مشكلة حقيقية في اللقاء.

    وأحرز فالنسيا أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بالفوز على مضيفه ألمريا بهدفين سجلهما فيرناندو موريانتيس وإيميليانو موريتي في الدقيقتين 46 و80 مقابل هدف سجله ألفارو نيجريدو في الدقيقة 63 ليتجمد رصيد ألمريا عند ثلاث نقاط في المركز السابع بفارق الاهداف فقط أمام فالنسيا صاحب المركز التاسع.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 06 ديسمبر 2021, 8:43 am