منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    هينين تطيح بسيرينا ويليامز من دور الثمانية لفلاشينج ميدوز

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours هينين تطيح بسيرينا ويليامز من دور الثمانية لفلاشينج ميدوز

    مُساهمة من طرف الساهر007 الأربعاء 05 سبتمبر 2007, 1:17 pm

    تأهلت البلجيكية جوستين هينين المصنفة الأولى للعالم إلى الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) رابع بطولات "جراند سلام" الاربع الكبرى في الموسم الحالي البالغ مجموع جوائزها 6ر19 مليون دولار بتغلبها على الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الثامنة للبطولة 7/6 (7/3) 6/1 مساء أمس الثلاثاء في دور الثمانية لتكون هذه الهزيمة الثالثة التي تتلاقها ويليامز على يد هينين في الموسم الحالي.

    وفجر الأسباني ديفيد فرير المصنف 15 للبطولة مفاجأة كبيرة بتغلبه على مواطنه رافايل نادال المصنف الثاني على العالم وللبطولة 6/7 (3/7) و6/4 و7/6 (7/4) و6/2 ليتأهل فرير إلى دور الثمانية عن جدارة. واحتاج فرير لنحو ثلاث ساعات ونصف للفوز في المباراة التي امتدت حتى صباح اليوم الأربعاء. وفاز نادال على فرير أربع مرات من قبل ولكنه تعرض للهزيمة الأولى على يد لاعب أسباني في خمس بطولات جراند سلام.
    وطالب نادال من المدرب فحص إصبعه المصاب كما اكمل المباراة رغم إصابته في الركبة. وفشل نادال في التأهل للمرة الثانية على التوالي إلى دور الثمانية لبطولة فلاشينج ميدوز بينما تأهل فرير إلى دور الثمانية للمرة الأولى.
    وقال فرير "لا أريد الركض أكثر. أني متعب للغاية ولكن لكي أفوز على (نادال) وجب علي الجري كثيرا. أني أسف لصديقي ولكني سعيد للفوز".
    وأضاف "من الصعب الفوز عليه . كنت عصبيا قليلا. الليلة مميزة للغاية بالنسبة لي ".
    وكررت ويليامز نفس سيناريو بطولة ويمبلدون حينما خرجت من دور الثمانية على يد هينين لتؤكد المصنفة الأولى على العالم تفوقها مجددا اليوم.
    وتلتقي فينوس ويليامز ، شقيقة سيرينا، مع الصربية يلينا يانكوفيتش في دور الثمانية مساء اليوم الأربعاء في أخر مباريات دور الثمانية.
    وقالت هينين التي خسرت أمام ماريا شارابوفا في نهائي البطولة العام الماضي "كنت عصبية في المجموعة الأولى. كل كرة كانت مهمة. إنني سعيدة للغاية (بأدائي) في المجموعة الثانية". وأضافت هينين بعد فوزها على ويليامز للمرة الأولى على الملاعب الصلبة "لقد لعبت بشكل قوي واستغليت جميع الفرص".

    ومن ناحية أخرى يصطدم الأسباني كارلوس مويا بالصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث للبطولة في دور الثمانية. وتغلب مويا على إرنست جولبيس لاعب لاتفيا 7/5 و6/2 و6/7 (5/7) و6/4 مساء أمس الثلاثاء في الدور الرابع للبطولة ليتأهل إلى دور الثمانية الذي سيلتقي فيه مع العملاق الصربي. وقال مويا "هذه أشياء بالفعل استمتع بها وأقدرها أكثر مما كنت أفعل حين كنت أبلغ 20 أو 22 عاما. الآن أرى نهاية مسيرتي ليس من المؤكد العام الحالي أو العام المقبل ولكنها ستأتي قريبا".

    وتغلب ديوكوفيتش /20 عاما/ على الأرجنتيني خوان موناكو 7/5 و7/6 (7/2) و6/7 (6/Cool و6/.1 وكافح موناكو كثيرا طوال فترة اللقاء وحاول التغلب على منافسه الصربي الذي نجح في حسم المباراة لصالحه في النهاية. وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها مويا /31 عاما/ إلى دور الثمانية منذ تسعة أعوام وكان مويا قد تأهل إلى الدور قبل النهائي لفلاشينج ميدوز عام 1998 بعد ثلاثة أشهر فقط من فوزه بلقب بطولة فرنسا المفتوحة. وكان التشجيع الجماهيري في صالح مويا الذي نجح في التأهل إلى دور الثمانية عن جدارة. وقال مويا "إنها لم تكن مباراة سهلة. لقد كنت متعبا بعد المباراة الأخيرة. كانت ضربات إرسالنا نحن الاثنين جيدة. اني سعيد للغاية بتأهلي إلى دور الثمانية".
    وأضاف "أشعر وكأنني في العشرين (من عمري) بالطريقة التي ألعب بها. من الرائع أن تحظى الطرق القديمة بتشجيع الجماهير". واختتم مويا حديثه قائلا " مازلت نشيطا ذهنيا ومعافى. ولكنني لم أرغب في لعب مجموعة خامسة".
    وكذلك تغلب الأرجنتيني خوان شيلا في الدور الرابع للبطولة أمس على السويسري ستانيسلاس واورينكا 4/6 و6/2 و7/6 (8/6) و1/6 6/4.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 08 ديسمبر 2021, 7:06 am