منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    فوز ساحق للمنتخب الاسباني في بطولة اوروبا للامم لكره السله

    الساهر007
    الساهر007
    مشرف
    مشرف


    ذكر العقرب الثعبان عدد الرسائل : 103

    تاريخ الميلاد : 30/10/1989
    العمر : 32
    المكان : السعودية - جده
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    GMT + 3 Hours فوز ساحق للمنتخب الاسباني في بطولة اوروبا للامم لكره السله

    مُساهمة من طرف الساهر007 الأربعاء 05 سبتمبر 2007, 1:20 pm

    استطاع المنتخب الاسباني لكرة السلة ان يبدا مشواره للفوز باللقب الاوروبي بفوز كبير وساحق على جاره البرتغالي بنتيجة عريضة 82-56 امام اكثر من عشرة الاف متفرج غصت بهم قاعة سان بابلو بمدينة اشبيلية وعرفت حظور امير اسبانيا فيليبي.

    المقابلة عرفت سيطرة ميدانية للماطادور الاسباني الذي فعل ما شاء بالفريق البرتغالي الذي دخل المقابلة بتركيز كبير لكن قوة الفريق الاسباني اوقفت الزحف البرتغالي المعتمد على ثلاثيات سانتوس.

    بعد بداية بطيئة للفريق الاسباني الذي تاخر في الدخول في جو البطولة استطاع اصدقاء باو جازول اخد زمام المبادرة انطلاقا من الدقيقة الخامسة وامطروا سلة الفريق البرتغالي بنقاط سهلة ولم يمضي الا ربع ونصف من المبارة حتى راينا مشاركة كل لاعبي المنتخب الاسباني في المقابلة باستثناء المصاب خوان كارلوس نافارو الذي سيغيب عن كل مباريات الدور الاول وكل لاعبي المنتخب الاسباني لعبوا ما بين 14 دقيقة كحد ادنى و 25 دقيقة وذلك لتفادي ارهاق اللاعبين.

    وكان ابرز ما ميز اللقاء مشاركة نجم تورونتو جوجي جارباخوسا بعد مدة طويلة من الاصابة واستقبله الجمهور الاندلسي استقبال الابطال ولعب 20 دقيقة وسجل ثماني نقط منها ثلاثية واحدة وحصل على اربع متابعات مما يؤكد استعادة اللاعب لمؤهلاته البدنية وشفائه التام من الاصابة التي المت به وابعدته عن الميادين اكثر من خمسة اشهر وينتظر ان يكون جاهزا 100 بالمائة في المراحل المهمة من الدورة مثله مثل نجم البارصا السابق خوان كارلوس نافارو.

    نجم المقابلة كان كما كان متوقعا لاعب ميمفيس باو جازول الدي تفنن في تسجيل النقاط وحصد المتابعات وتسجيل دانكات غاية في الروعة دون ان ننسى بلوكاته الرائعة فسجل في 19 دقيقة لعبها 19 نقطة, اربع متابعات, ثلاث تمريرات حاسمة وبلوك رائع.
    تحياتي لكم
    الساهر007

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 08 ديسمبر 2021, 6:27 am