منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ابوحجر الشامله

اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر,,,
التسجيل مجاني,,
او سجل دخوللك ,,
ونتمني لكم قضاء امتع الاوقات....
مع تحيات الاداره,,,

منتديات ابوحجر الشامله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    صراع مبكر بين الاهلي والزمالك علي زعامه افريقيا

    احمدابوحجر
    احمدابوحجر
    اداره
    اداره


    ذكر القوس القط عدد الرسائل : 210

    تاريخ الميلاد : 06/12/1987
    العمر : 34
    المكان : مصر/حلوان
    المزاج : عال العال
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    GMT + 3 Hours صراع مبكر بين الاهلي والزمالك علي زعامه افريقيا

    مُساهمة من طرف احمدابوحجر الأحد 18 مايو 2008, 10:17 am


    أوقعت قرعة دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الإفريقية ناديي الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بالإضافة إلى أسيك أبيدجان الإيفوارى وديناموز هرارى بطل زيمبابوى.
    واكد حازم امام كابتن نادى الزمالك فى اتصال هاتفى لموقع اخبار مصران القرعة فى صالح الفريقين الاهلى والزمالك لانه هناك فرصة بان يكون احدهما اول المجموعة والاخر ثانى المجموعة وبالتالى يكون هناك فريقان مصريان فى نهائيات البطولة .
    كانت القرعة التى أجريت أمس فى العاصمة الكاميرونية ياوندى على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف , وأسفرت القرعة عن وقوع أندية انيمبا النيجيرى , والهلال السودانى , ومازيمبى الكونغولى , والقطن الكاميرونى فى المجموعة الثانية لدورى المجموعات.
    وتعد هذه هى المرة الأولى التى يقع فيها فريقا الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بدورى المجموعات , ولكن سبق لهما أن التقيا فى الدور قبل النهائى لنسخة عام 2005 والتى فاز بها النادى الأهلى.
    تجدر الاشارة الى أن الأندية المتأهله تم تصنيفها إلى أربعة مستويات , ثم تم تقسيمها إلى مجموعتين تلعب كل مبارياتها بنظام الدورى من دورين , على أن يصعد أول وثانى كل مجموعة الى الدور قبل النهائى للبطولة.
    يذكر أن نادى النجم الساحلى التونسى حامل لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا قد خرج من دور ال16 فى مفاجئة مدوية وسيلعب فى دور ال 16 الإضافى لكأس الكونفيدرالية , بينما صعد مواطنه نادى الصفاقسى حامل لقب كأس الكونفيدرالية العام الماضى الى دور ال 16 الإضافى للبطولة.
    وفيما يلي ترتيب مباريات المجموعة الأولي كاملة:
    الجولة الأولي: الأهلي - الزمالك ، ديناموز - اسيك أبيدجان.
    الجولة الثانية: اسيك أبيدجان - الأهلي ، الزمالك - ديناموز.
    الجولة الثالثة: الأهلي - ديناموز ، اسيك أبيدجان - الزمالك.
    الجولة الرابعة: ديناموز - الأهلي ، الزمالك - اسيك أبيدجان.
    الجولة الخامسة: الزمالك - الأهلي ، اسيك أبيدجان - ديناموز.
    الجولة السادسة: الأهلي - اسيك أبيدجان ، ديناموز - الزمالك.
    وستكون المباراة الأولي في المجموعة بين الأهلي والزمالك وستكون مباراة النادي الأهلي وستكون أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يوليو القادم، أما مباراة الإياب والتي سيكون الزمالك فيها هو المستضيف فستكون في الجولة الخامسة للمجموعة.
    وتقرر أن تقام مباراة الإياب للدور النهائي في أرض أول المجموعة الثانية أو وصيف المجموعة الأولي، أي أن النهائي لن يقام في القاهرة إلا بشرط احتلال الأهلي أو الزمالك وصافة المجموعة ووصول أحدهما إلي المباراة النهائية.
    من جهه أخرى, أسفرت قرعة دور ال 16 الإضافى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة نارية بين النجم الساحلى التونسى ومواطنه الترجى , فيما سيكون أمام فريق حرس الحدود المصرى مواجهة صعبة حيث يتلقى مع نادى صن داونز الجنوب إفريقى.
    وستكون مباراة الذهاب بين النجم والترجى فى سوسة على أن تكون مباراة الإياب فى تونس العاصمة , فيما سيكون ذهاب مباراة الحرس وصن داونز فى مدينة الإسكندرية على أن تكون مباراة الإياب فى بريتوريا بجنوب إفريقيا.
    وأسفرت باقى المباريات عن مواجهات قوية حيث يلعب نادى الصفاقسى التونسى - حامل لقب البطولة - مع بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقى والذى خرج من دورى أبطال إفريقيا مؤخرا أمام النادى الأهلى , وستقام مباراة الذهاب فى جنوب إفريقيا على أن تكون مباراة العودة فى مدينة صفاقس التونسية.
    بينما سيلعب النادى الإفريقى التونسى فى مواجهة سهلة نسبيا مع نادى دجوليبا باماكو المالى , وستقام مباراة الذهاب فى تونس العاصمة , بينما ستكون مباراة الإياب فى باماكو.
    بينما سيلعب فريق المريخ السودانى مع فريق أوليمبيك خريبكة المغربى فى مواجهة عربية خالصة , أما الثلاث مباريات الأخيرة فستكون بين شبيبة القبائل الجزائرى واسترى دوالا الكاميرونى , والاتحاد الليبى فى مواجهة اشانتى كوتوكو الغانى , وانتر كلوب الأنجولى فى مواجهة مونت الكاميرونى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 08 ديسمبر 2021, 5:58 am